الاحد, يونيو 7, 2015
الثلاثاء، 12 فبراير 2013


قام الباحث النفسي الفرنسي (بيير فلوشار) بدراسة عن الأوضاع أثناء النوم قرر فيها أن كل وضع للنائم يدل على نفسية صاحبة كما يبرز جزءاً
من شخصيته ... وعلى سبيل المثال :


-اذا كنت تفضل النوم على أحد الجانبين مع وضع الذراعين على الرأس أو الوجه وثني الركبتين .. فهذا دليل على أنك إنسان هادئ تخاف من المستقبل ومتردد في قرارتك .

-اذا كنت تفضل النوم على الجانب الأيمن أو الأيسر مع ثني الركبتين واقترابهما من الذراعين وهو مايسمي بنوم القرفصاء فهذا دليل على أنك أنسان خائف لاتشعر بالأمان ولا تثق في الناس سريعاً .


-النوم على الوجه والبطن مع عقد الذراعين تحت الوجه .. فهذا دليل على أن صاحبة لايثق في نفسه يفكر كثيراً ولا يعمل إلا القليل .



- النوم على الظهر مع فرد الذراعين مستقيمين مع الجسم .. فهذا دليل على أن صاحب هذه الوضع إنسان طموح جاد , يحب الحياة ويخشاها في نفس الوقت لكنه يعتز بنفسه ويثق بها .



- النوم على الظهر مع وضع الذراعين أسفل الرأس .. فهذا يدل على أن صاحبه مفكر مدرك للأمور , ويحب الحياة أكثر من اللازم ويضحي من أجل غيرة في معظم الأحيان .


- النوم على الظهر مع رفم الذراعين بجانب الرأس .. فهذا دليل على قوة الشخصية لصاحب هذا الوضع ... كما يمكن أن يُعدُّ دليلاً على الغرور .



- النوم على الظهر مع ثني الركبتين ورفع الذراع نحو الرأس وامتداد الأخرى نحو الجسد فهذا يدل على أن صاحبة لا يعبأ بشئ .
شارك القناة مع اصدقائك

0 التعليقات:

إرسال تعليق